السبت، 24 مارس 2012

تلقت اسيوط فيس توك صرخة من مواطن اسيوط والى متى يظل المسئول بتصريحات مزيفة وينسى هموم المواطنين ويطبق عليه مفهوم الانسانيه والرحمه


الى اصحاب الحصانه الوظيفيه والمكاتب المكيفه
الى اصحاب السيارات الفاخره
الى اصحاب القصور الفندقيه زو الخمس نجوم
نفسى اصرخ اصرخ اصرخ نفسى حد يسمعنى ويحفظ مااقوله ولاينسى مااقوله بمجرد ان اسكت او ارحل من مكتبه نفسى حد يسمع كلامى ويطبق عليه مفهوم الانسانيه والرحمه نفسى مسئول يجرد من حصانه مكتبه ويهتم بمااقوله ويتذكر لو هو فى موقفى هذا ويطالب بطلبى هذا هل كان يتحمل كل هذا الاهمال لطلبه هل كان يتحمل ان مسئول يسمع كلامه لمجرد السماع فقت حتى تنتهى المقابله وكانه لم يقابله او يعرفه لو لمجرد ان يترك المسئول المكتب المكيف زو الحصانه الوظيفيه وينسى شكوى المظلوم عندما يستقل سيارته الفاخره ويصل الى قصره زو الخمس نجوم نفسى حد يسمعنى انا طول عمرى بحب المناشده السلميه القانونيه ولم اتعود ان اخرج عن السلم وعادات وتقاليد قريتى تمنعنى ان ادخل فى اعتصام امام مسئول لمجرد ان يلبى طلبى لاننى صاحب حق بدون اى اعتصام او اضراب عن الطعام او الخروج فى مظاهره او وقفه احتجاجيه انا صاحب حق واطالب بحقى بالسلم من يوم 1/2/2012 ولم يسمعنى احد ياساده يااصحاب المكاتب المكيفه ارجوكم اسمعونى انا مصرى وامى مصريه وابى مصرى واجدادى مصريين وانا عايش على ارض مصريه يعنى فى بلدى ولى حقوق فيها انا لااطالب بشفقه من احد ولااطالب بحسنه من احد ولااطالب احد ان يساعدنى من حسابه الخاص انا اطالب بحقى وحق والدتى من بلدى وبلد اجدادى وبلد اولادى من بعدى
من يريد ان يسمعنى من اصحاب الحصانه الوظيفيه المسئولين عن محافظتى اسيوط الذى لم اتمكن من مقابلتهم من يوم 1/2/2012 حتى تاريخه هذا رقم تليفونى 01282354572

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...