الثلاثاء، 13 مارس 2012

نبيل محمود: لاعبو أندية الصعيد بدأوا العمل فى المطاعم بعد إلغاء المسابقة

نبيل محمود المدير الفنى لبترول أسيوط
أعرب نبيل محمود، المدير الفنى لبترول أسيوط، عن استيائه الشديد من إلغاء مسابقة دورى الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية باتحاد الكرة لم تراع الأندية "الغلابة"، واهتمت فقط بالكبار خوفا من إعلامهم.

وأوضح المدير الفنى للفريق البترولى، أن مباريات القسم الثانى لم تستغرق أكثر من شهرين فقط، نظرا لأن المباريات المتبقية من عمر المسابقة 12 مباراة فقط، ويصعد ناديان من كل مجموعة، وتقام دورة التصفية خلال أسبوعين فقط أو بنظام الكأس الفائز من مباراة واحد، مؤكداً أن هناك لاعبين من الفيوم وسوهاج والمنيا وبعض الأندية الأخرى توجهوا إلى مطاعم وفنادق للعمل بها بعد صدمة إلغاء مباريات القسم الثانى والثالث والرابع.


وأشار إلى أن الأندية ستعانى الموسم المقبل من عزوف لاعبين مؤثرين عن النشاط الكروى، متسائلاً هل يعقل أن يتم إلغاء دورى المظاليم التى لم تشهد مبارياته أى شغب أو كارثة.


واقترح نبيل محمود أن تقام مباريات القسم الثانى ويصعد ثلاث فرق على أن يهبط من الدورة التنشيطية للقسم الأول ثلاث فرق حتى تكون هناك منافسة حقيقية وليست ترفيهية إرضاء للأندية الكبيرة فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...