السبت، 24 مارس 2012

القس فلوباتير جميل, راعى كنيسة العذراء بفيصل :: الأفضل للأقباط دعم أبو إسماعيل لأنه الأكثر وضوحًا فى طرحه الإسلامى

فلوباتير: الأفضل للأقباط دعم أبو إسماعيل
قال القس فلوباتير جميل, راعى كنيسة العذراء بفيصل, إن الأقباط إذا قرروا أن ينتخبوا مرشحًا إسلاميًا فالأولى بهم أن ينتخبوا حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لأنه الأكثر وضوحًا فى طرحه الإسلامى.
وأضاف فلوباتير في مقابلة تليفزيونية له مع قناة الجزيرة مباشر مصر ردًا على سؤال حول دعم بعض القساوسة لأبو الفتوح باعتباره مرشحًا إسلاميًا, قائلا: "هذا ليس له أى أساس من الصحة قائلا: "إذا فكر بعض الأقباط فى عبد المنعم أبو الفتوح فأولى بهم أن يلجأوا لحازم صلاح أبو إسماعيل لأنه الأكثر وضوحًا وانتماءً للتيار الإسلامى,  ورجل محسوب علي التيار الديني وأكثر وضوحًا من غيره".
يذكر أن بعض الأنباء قد تسربت من داخل الكنيسة المرقسية حول دعم العديد من القساوسة ورجال الدين المسيحي لأبو إسماعيل، كما قام العديد من المسيحيين بعمل توكيلات له بالإضافة إلي وجود أكثر من 75 متطوعًا مسيحيًا في حملة أبو إسماعيل الانتخابية.
كما قام بعض القساوسة من محافظة أسيوط بحضور مؤتمر حاشد لأبو إسماعيل بالمحافظة، كما قام مجموعة أخرى بزيارته معلنين تأييدهم له.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...