الاثنين، 12 مارس 2012

القبض على تشكيل عصابى في اسيوط بعد تبادل اطلاق النار مع الشرطة


القت مباحث القبض قسم ثان أسيوط القبض على تشكل  عصابى تخصص  في سرقة الموطنين بالاكراه .

وكان عدد من المواطنين تقدموا ببلاغات بوجود سيارة ملاكى وبجوارها ثلاثة أشخاص يحاولون إستيقاف الأهالى للإستيلاء على متعلقاتهم الشخصية بالإكراه.
و توجهت القوة على الفور لمكان البلاغ , وحال وصول القوة قام أحد الأشخاص بالترجل من السيارة وبإطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية تجاه أفراد القوة حيث قام أفراد القوة بتبادل إطلاق الأعيرة النارية معه وتم السيطرة عليه وضبطه والسيارة ومرافقيه ونجم عن ذلك إصابته بطلق نارى , وتم نقله إلى المستشفى تحت الحراسة اللازمة.

وبالفحص تبين أنه يدعى "محمد ج.م" سن 41 سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط وضبط بحوزته بندقية آلية عيار 7,62x 39 وعدد 12 طلقة من ذات العيار كما عثر على عدد 5 فوارغ من ذات العيار, سبق إتهامه فى القضية رقم 2916 جنايات مركز أسيوط لسنة 1997 "مخدرات".
وتبين أن مرافقيه كلاً من المتهم محمد ع.م  سن 29 موظف بأسيوط ومقيم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط وسيد ع.ع سن 36 حاصل على ليسانس حقوق ومقيم بدائرة القسم " ضبط بحوزته سلاح أبيض" ، وبمواجهة المتهمان الثانى والثالث إعترفا بقيامهم بالشروع فى سرقة المارة ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...