الاثنين، 12 مارس 2012

اجهزه الامن بمساعده اهالى عزبة "بكر جودة" التابعة لمركز منفلوط تكشف غموض جريمه قتل فلاحين اثنين فى مزرعه بقريه الزاويه التابعه لمركز اسيوط بسبب خلافات ماليه وتجاريه


نجحت اجهزه الامن بمساعده اهالى عزبة "بكر جودة" التابعة لمركز منفلوط من كشف غموض جريمه قتل فلاحين اثنين فى مزرعه بقريه الزاويه التابعه لمركز اسيوط بسبب خلافات ماليه وتجاريه .

حيث وردت معلومات الى مباحث مركز منفلوط من غرفة عمليات النجدة بتمكن أحد الأشخاص بمساعدة الاهالى بناحية عزبة بكر جودة دائرة المركز من ضبط شخصين حال محاولتهما التخلص من سيارة ربع نقل بيضاء اللون بإسقاطها بالترعة الابراهمية.

على الفور امر اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخليه لشئون امن اسيوط بتشكيل فريق من البحث الجنائى قياده العميد رضا سويلم مدير المباحث الجنائيه ,وتبين أن المدعو عرفان جودة بكر جودة -37 سنه- حاصل على ليسانس أصول دين -مقيم عزبة جودة أثناء عودته إلى محل أقامته عقب أداء صلاة العشاء شاهد شخصين تبين أن كلا من رمضان سيد على حسن -33 سنه- حاصل على دبلوم,رمضان عيسى يونس -25 سنه- طالب ,مقيمين قرية الزاوية دائرة مركز أسيوط يحاولان التخلص من السيارة رقم 5249 ن هـ أ  ( ربع نقل بيضاء اللون ) وتم التحفظ على السيارة على ذمة العرض على النيابة .

واشارت التحريات ان السياره المبلغ عنها  ملك المدعو  حمادة على حمزة  -31 سنه- ومقيم أبو كريم دائرة مركز ديروط وكان يرافقه بها ابن شقيقة مبروك شعبان على حمزة وأنهما توجها عقب صلاة الجمعة إلى ناحية الزاوية دائرة مركز أسيوط لاستلام مبلغ مالي من المدعو  رمضان سيد على حسن والذي يرتبط بهما بتعاملات تجارية فى مواد العلف والدواجن واشار أنه يظن بحدوث مكروه لهما .

و أسفرت جهود البحث  عن القبض على كلا من رمضان سيد على حسن , رمضان عيس يونس وبمواجهتهما  باعترافات الشهود اقرا بقتل كلا من  مبروك شعبان على حمزة -31 سنه- فلاح ومقيم أبو كريم مركز ديروط , عبد الواحد على حمزة -34 سنه- فلاح , عقب قيامهما باستدراجهما بمزرعة الأول بقرية الزاوية مركز أسيوط وقام بالإجهاز عليهما من خلال أطلاق أعيرة نارية تجاههما ودفن الجثتين بحفرة بذات المزرعة قاما بأعدادها سلفا وذلك لنشوب خلافات مالية وتجارية بينهم وقام المتهم الاول بقيادة السيارة والتخلص منها بإلقائها بالترعة الإبراهيمية حيث تم ضبطهما.

 وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفا أنهما تخلصا من السلاح المستخدم عن طريق المدعو مختار محمد محمد فرج ومقيم الزاوية مركز أسيوط وأرشدا عن الجثتين والأدوات المستخدمة,وتحرر المحضر اللازم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...