الأربعاء، 21 مارس 2012

طلاب كلية الصيدلة بجامعة أسيوط يواصلون اضرابهم عن دخول المحاضرات، والاعتصام داخل الحرم الجامعى لليوم الخامس على التوالى احتجاجا على وقف قرار تكليف دفعة العام الحالي لقسم الاكلينيكى

واصل طلاب كلية الصيدلة بجامعة أسيوط اضرابهم عن دخول المحاضرات، والاعتصام داخل الحرم الجامعى لليوم الخامس على التوالى احتجاجا على وقف قرار تكليف دفعة العام الحالي لقسم الاكلينيكى .

وقال محمد فتحى- أحد الطلاب المعتصمين, إن الكلية لم تصدر قرارات التكليف لطلاب الدفعة أسوة بجامعة القاهرة، رغم أحقية الطلاب لقرار التكليف، مما دفعنا الى تنظيم إضراب عن دخول المحاضرات والاعتصام أمام الكلية في إجراءات تصاعدية على خلفية عدم الاستجابة لمطالبنا ومساواتنا بطلاب الدفعة بكلية الصيدلة جامعة القاهرة.

من جانبه، أكد الدكتور جمال صالح- عميد الكلية، أنه تم مخاطبة رئيس الجامعة، ووزير الصحة العام الماضى، لتعيين الدفعة الحالية، وبالنسبة لطلاب البكاليوريوس  فإن الكلية خاطبت وزير الصحة لتكليفهم بالمستشفيات الجامعية والتعليمية والحكومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...