الاثنين، 5 مارس 2012

أسيوط تخاطب الجهات الأمنية لتسيير أعمال فرع الأزهر

أسيوط تخاطب الجهات الأمنية لتسيير أعمال فرع الأزهر
أكد اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام لمحافظة أسيوط أنه تم مخاطبة جميع الجهات الأمنية والحكومية بشأن رفع مطالب بعض أعضاء هيئة تدريس وموظفي وطلبة الأزهر في توفير كامل الحماية والتمكين من أداء العمل إثر تعرض بعضهم  للإيذاء والمنع من مزاولة أعمالهم إثر مطالب جموع أخري بانفصال فرع جامعة الأزهر.
وأوضح اللواء يعقوب حسن
أنه من حق الراغبين في عدم انفصال فرع جامعة الأزهر ممن لديهم الرغبة في استمرار العمل من ضرورة تمكينهم لمزاولة أعمالهم وهو حق قانوني وشرعي كفلته جميع الدساتير والحكومات في مختلف دول العالم مضيفاً أنه ليس من السلوك الديمقراطي أن أمنع ممن لديهم الرغبة في الإنتاج ومواصلة العمل من أداء أعمالهم.
وأشار السكرتير العام إلى أن المحافظة تقوم حالياً بمخاطبة قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية ومديرية الأمن ومشيخة الأزهر بشأن توفير الحماية الكاملة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة الراغبين في استمرار العمل وتمكينهم من أداء رسالتهم العلمية البالغة الأهمية لمستقبل البلاد.
وأوضح بعض أعضاء هيئة التدريس خلال اجتماعهم بقيادة المحافظة أنهم يرون انفصال جامعة الأزهر يعصف بالاستقرار وفكرة الوحدة كمصدر لقوتها مضيفاً أن المشكلات البيروقراطية والروتينية المتفشية والمتفق عليها يمكن علاجها بتطوير صلاحيات نائب رئيس فرع جامعة الأزهر وليس بالانفصال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...