السبت، 31 مارس 2012

بالصور.. ضبط عصابة لتصنيع الأسلحة فى صدفا بأسيوط

                          باقى الصور



تمكنت مديرية أمن أسيوط أمس بالتنسيق مع فرع الأمن العام وقطاع الأمن المركزي وضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث فرع الجنوب والشرق من إلقاء القبض على عصابة "صنعاء" ومصرع أحدهم أثناء تبادل إطلاق النار، حيث قامت العصابة حال وصول القوات لمكان المأمورية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها.

وتبادلت القوات التعامل مع مصدر النيران حتى تم إسكاته، وأسفر ذلك عن مصرع جمال أبو الحسن عرابي إبراهيم 41 سنة تاجر قطع غيار سيارات، وعثر بجوار جثته على بندقية إسرائيلية تحمل رقم 1760 على يسار جسم السلاح و4 خزينة و32 طلقة لذات السلاح و4 طلقة فارغة.

تم التحفظ على الجثة بمستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة، كما أصيب رمضان. ح 45 سنة تاجر خردة، وبحوزته فرد رصاص جرينوف محلى الصنع و9 طلقات من ذات العيار، ومحمد. م 19 سنة، فلاح بطلق نارى بالفخذ اليمنى وتم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعى وتعيين الحراسة اللازمة عليهما والقبض على محمد. ع 22 سنة حاصل على دبلوم، وبحوزته 3 فرد رصاص محلى الصنع و15 طلقة من ذات العيار، وزكريا. ا 45 سنة فلاح والد زوجة الأخير وبحوزته 5 طلقه جرينوف، وحمادة. ع 35 سنة حداد، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع و11 طلقة من ذات العيار، وضبط بمسكن مصطفى. ع، وشهرته مصطفى الهلاوى 35 سنة عاطل (هارب) مسجل شقي خطر فئة (أ) سرقة كابلات كهربائية، ومطلوب ضبطه فى ذات القضية رشاش متعدد (جرينوف) يحمل رقم 4215 على جسم السلاح من الخارج ورقم 5628 على ماسورة السلاح.

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة النيابة التي تولت التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...