الثلاثاء، 27 مارس 2012

مسئول بتموين أسيوط يؤكد وجود عجز في كميات السولار والبنزين الموردة للمحافظة

قال محمود عبد الرحيم، مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية تموين أسيوط، إن هناك عجزًا كبيرًا في كميات السولار والبنزين التي تصل إلي المحافظة من قبل الشركات العاملة بمجال البترول، حيث إن الاحتياج الفعلي من السولار يبلغ 1250 طنًا يوميًا، بينما يرد 954 طنًا يوميًا فقط.

أضاف عبد الرحيم، أن المحافظة تحتاج إلي 350 طنًا يوميًا من البنزين 80، لكن يتم توريد 230 طنًا يوميًا فقط، مشيرًا إلي أنه تم ضبط 16 ألف لتر بنزين مخزنة داخل محطة تمويل بمدينة أسيوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، بالإضافة لعمل 3 محاضر لمحطات على طريق منقباد تقوم بتعبئة الجراكن للبيع بالسوق السوداء.


وأوضح، أنه تم منح محطات الوقود بمراكز أبنوب والقوصية وصدفا مهلة لمدة 15 يومًا لتعديل أوضاعها بعد وجود أخطاء وتلاعب في سجلات الصادر والوارد من البنزين والسولار وتعاملها مع أصحاب الجراكن، منوهًا إلي قرار اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بإغلاق محطات تمويل السيارات التي تقوم بملء الجراكن بالبنزين والسولار لمدة شهر، وذلك كخطوة للقضاء على أزمة البنزين في المحافظة.


أكد مدير إدارة التجارة الداخلية، أنه يتم حاليًا تطبيق قرار المحافظ بتعليق لافتات في جميع محطات التمويل بمختلف المراكز بمنع ملء الجراكن لإنذار أصحاب المحطات والسيارات، وسيتم متابعتهم عن طريق الرقابة التموينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...