الأحد، 1 أبريل 2012

عشرات العمال واعضاء هيئه التمريض بجامعه اسيوط يضربون عن العمل وقاموا باغلاق ابواب المستشفيات الجامعيه، احتجاجًا علي وصف الدكتور مصطفي كمال، رئيس الجامعه لهم علي التليفزيون المصري بانهم بلطجيه، اثناء تظاهرهم امس للمطالبه بصرف حافز الـ200

اضرب عشرات العمال واعضاء هيئه التمريض بجامعه اسيوط اليوم الاحد عن العمل، وقاموا باغلاق ابواب المستشفيات الجامعيه، احتجاجًا علي وصف الدكتور مصطفي كمال، رئيس الجامعه لهم علي التليفزيون المصري بانهم بلطجيه، اثناء تظاهرهم امس للمطالبه بصرف حافز الـ200.

نتج عن الاضراب وقوع مشادات كلاميه تطورت الي مشاجرات بالايدي بين الامن وهيئه التمريض من جهه واهالي المرضي من جهه اخري، ودافع المضربون عن مطالبهم واصفينها بانها مشروعه ولهم الحق فيها، مشيرين الي ان منهم من لم يتم تثبيته منذ اكثر من 3 سنوات، فضلًا عن عدم صرف بدل مخاطر عدوي بسبب ما يتعرضون اليه داخل المستشفيات الجامعيه.


من جانبه، وطالب اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط
، الدكتور مصطفي كمال، رئيس الجامعه، بتحويل كل الحالات الوارده لمستشفي الجامعه الي مستشفيات وزاره الصحه في محاوله لمعالجه الامر سريعًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...