السبت، 7 أبريل 2012

عاجل :: اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تتلقى رسالة من وزارة الخارجية تفيد بحمل نوال عبد العزيز نور والدة المرشح حازم صلاح أبو إسماعيل الجنسية الأمريكية فى 25 من أكتوبر سنة 2006

أبو إسماعيل
 
أكدت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أنها تلقت اليوم رسالة من وزارة الخارجية تفيد بحمل نوال عبد العزيز نور والدة المرشح حازم صلاح أبو إسماعيل الجنسية الأمريكية.
وقالت اللجنة في بيان تلقى أصوات مصرية نسخة منه إن وزارة الخارجية أرسلت خطابين  يتضمن أولهما أن وزارة الخارجية الأمريكية أفادت بأن السيدة نوال عبد العزيز نور حصلت على الجنسية الأمريكية فى 25 من أكتوبر سنة 2006 وتضمن الثانى صورة من الطلب المقدم من المذكورة للحصول على الجنسية الأمريكية .
وذكر الخطاب أن أبو اسماعيل قدم إقراراً بعدم حمله أو أى من والديه جنسية دولة أخرى خلاف الجنسية المصرية وإقراراً أخر بعدم حمل زوجة سيادته لجنسية أخرى، وذلك يوم 30 مارس الماضي .
كما أكدت اللجنة أن مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية أفادت بأن نوال عبد العزيز نور تحمل جواز سفر أمريكى رقم 500611598 وأنها استخدمته فى عدة سفريات من وإلى مصر.
وأضاف البيان أنه اتم إخطار وكيل المرشح بمضمون رسالة الخارجية لعدم رد أبو إسماعيل على هاتفه النقال المعطى رقمه للجنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...