الأحد، 1 أبريل 2012

المحامون المعتدى عليهم بأسيوط: الحكم على الضباط المتهمين أعاد الثقة فى القضاء

قال شاكر محمد شاكر، محامي المحامين المعتدى عليهم من قبل ضباط الشرطة بأسيوط، إن القضية تعد الأولى التي يحاكم فيها ضباط اعتدوا على محامين تظاهروا في ثورة يناير بأسيوط، مشيرًا إلى شهود الإثبات والتقارير طبية كان لها أثر كبير في الحكم، مؤكدًا أن هذا الحكم أعاد الثقة بين المصريين والقضاء.

وأشاد شاكر، بمشاركة صالح السنوسي، نقيب المحامين في القضية، وتقدمه بشكوى للمحامي العام ضد الضباط، فضلًا على مشاركته في المرافعات، والتي شارك فيها أيضًا كل من سمير خشبة عضو مجلس الشعب، ومصطفى شراحه، وعبدالرحمن الشحات، ووائل الخطيب.


كانت محكمة جنح بندر ثان أسيوط، قد قضت اليوم في القضية رقم 969 /2011 جنح ثان أسيوط بحبس الضباط محمد أحمد حلمي عزب، وأحمد عيد عبد الجواد، وأحمد أبو بكر ضابط سنتين لك منهما، وتغريمهم بـ10 لآف جنيه علي سبيل التعويض المؤقت، وذلك علي خلفية تعديهم بالضرب والسحل علي كل من المحامين إسلام زكريا، وحسام كامل، ومحمد عبد الغني، ووليد خليفة، أثناء تنظيمهم وقفة احتجاجية أمام مقر نقابة المحامين الفرعية بمدينة أسيوط أثناء الثورة، للمطالبة بسقوط نظام الرئيس مبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...