الثلاثاء، 10 أبريل 2012

الأمين العام لجماعة الإخوان: تسخير الجهات التنفيذية لجمع توكيلات لصالح عمر سليمان

قال الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمون، إن ترشح عمر سليمان يدل على الرغبة في استمرار حكم العسكر وإنه أفسد الحياة السياسية في عهد حسني مبارك وتم تسخير الجهات التنفيذية والمحليات لجمع توكيلات لصالحه ومد فترة عمل الشهر العقاري حتى يتمكن من جمع التوكيلات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الطلابي الذي عقد اليوم بجامعة أسيوط بمبني كلية التجارة، وأضاف أنه تم الدفع بالمرشح عمر سليمان عندما دفع الإخوان بالشاطر.


وأشار حسين،

إلي أن الدولة في حالة أزمات مفتعلة، والشاهد على ذلك ماوقع في أحداث محمد محمود، حيث طلب الإخوان من أحد قيادات المجلس العسكري بإغلاق الشارع، ولكن لم يتم إغلاقه لحل الأزمة.

وأوضح أنه لابد من تطهير الداخلية حتى تستقر البلاد، وهناك تلويحات وتهديدات بحل مجلسي الشعب والشورى من أحد المسئولين في الدولة، ولكننا نعلم أن المجلس العسكري أعقل من أن يحل مجلسي الشعب والشورى.


وقال الأمين العام لجماعة الإخوان: فضلنا تقديم مرشح من بيننا لتبني مشروعنا بنسبة 100% لنتحمل نحن تبعات قراراته، ونحن نعلم الأموال التي تأتي من الخارج ومن الخليج لشن حملة ضد الإخوان.


وقد قام أحد شباب التيار اليساري في بداية حديث الدكتور محمود حسين بمقاطعته متهمًا الإخوان بالعمالة لأمريكا، وهذا ما أثار استياء الحاضرين، وقد هتف الطلاب الحاضرون "اطلع بره "، وتم تهدئة الموقف بعد ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...