الاثنين، 23 أبريل 2012

تدهور الحالة الصحية لاثنين من الصرافين المضربين عن الطعام في أسيوط احتجاجاً على عدم مساواة الحاصلين على معهد الصيارف بزملائهم الحاصلين على المؤهلات العليا


تدهورت الحالة الصحية لاثنين من الصرافين المضربين عن الطعام في أسيوط احتجاجاً على عدم مساواة الحاصلين على معهد الصيارف بزملائهم الحاصلين على المؤهلات العليا .

حيث ساءت الحالة الصحية لكل من حسين شلبي إبراهيم " 30 سنه" ووائل محمد إبراهيم 31" سنه" بعد استمرار إضراب 27 صراف عن الطعام في مركز أبوتيج بأسيوط احتجاجا على عدم مساواتهم بزملائهم بعد تعينهم لمدة ثلاث سنوات على الدرجة الرابعة "صراف".


أكد الصرافين المضربين أنهم من حملة المؤهلات العليا قبل حصولهم على معهد الصيارف والذي تتم الدراسة فيه لمدة 6 أشهر "بأمر تكليف" بعدها يتم التعيين على الدرجة الرابعة "صراف" وأضافوا أنه قد صدر قرار من وزير المالية بمساواتهم مع حملة المؤهلات العليا وهو ما أدى لترقية مجموعة منهم إلى الدرجة الثالثة "مأمور ومفتش" من الحاصلين علي كليات الحقوق والتجارة  ولم تقم المديرية تسوية أوضاعهم لأنهم من مؤهلات أخري مختلفة .


ومن جانبه أوضح مدير إدارة الضرائب العقارية بابوتيج رفعت حامد أن المضربين عن الطعام من ذوي المؤهلات العليا ولكن مؤهلاتهم غير تخصصية مضيفاً أن درجات المفتش والمأمور لا يحصل عليها إلا حملة مؤهلات التجارة والحقوق موضحاً أنه تم تشكيل لجنة مكونة من مدير مكتب وكيل الوزارة وعضو بالشئون القانونية ومسئول من المديرية لدراسة الوضع وطرح الحل المناسب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...