الخميس، 19 أبريل 2012

محافظ أسيوط يجدد دعوته للشباب لتقديم مقترحاتهم حول مشروع الهضبة الغربية

جدد السيد البرعى، محافظ أسيوط، دعوته إلى كل شباب محافظة أسيوط وكافة أطيافها إلى تقديم مقترحاتهم وأفكارهم من خلال وجود حوار مجتمعي يبين تصورهم للشكل المطلوب على ما يكون عليه المجتمع العمراني الجديد المزمع إقامته على أرض الهضبة الغربية.

وقال البرعي: إن الدعوة ليست للشباب فقط، ولكن لكل الأعمار والفئات لأنه من حق الجميع المشاركة والحلم بما يجب أن تكون عليه بلدهم ومجتمعاتهم الجديدة، مشيرًا إلى أنه سيتم تلقى أية أفكار أو مقترحات لمدينة المستقبل من خلال البريد أو يقدم باليد إلى الوحدات المحلية أو ديوان عام محافظة أسيوط.


وأضاف المحافظ،

أنه علي أتم الاستعداد لمقابلة أي فرد أو مجموعة لديها أفكار جديدة للمدينة، مشيرًا إلى أنه هناك تفكير لطرح المشروع على أكبر المكاتب الاستشارية لوضع تصوراتها للمنشآت التي سيتم إقامتها فى تلك المساحات الشاسعة، خاصة أن المحافظة هي المنوط بها توزيع الأراضي وتخصيصها، لكن نحن نريد أفكار وأحلام أبناء أسيوط، وتأتى المكاتب الاستشارية كمرحلة تالية.

يذكر أن مشروع الهضبة الغربية هو مشروع الأمل لمحافظة أسيوط لإمكانيته في توفير تجمعات عمرانية جديدة تستوعب 3 أمثال سكان مدينة أسيوط الحالية، وتعادل 10 أمثال مساحتها الكلية، خاصة أنها تبعد مسافة لا تتجاوز 7 كيلو مترات عن المدينة بارتفاع يصل إلى حوالي 150 مترًا، ويحدث المشروع طفرة في حياة مواطني أسيوط، حيث يعد مدينة المستقبل بالنسبة إليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...