الخميس، 17 مايو 2012

استمرارا لفساد المسئولين الغير مسئولين وفى ظل الأزمات الصعبة التى تعانى منها أكثر من قرية بأسيوط بخصوص أزمة الانابيب فؤجى أهالى اسيوط بسيارة تحمل نحو 200 أسطوانة بوتاجاز بشارع جامعة الأزهر بمنطقة الوليدية لتوزيع الأنابيب على العاملين بديوان عام محافظة أسيوط فقط

فوجئ أهالي أسيوط مساء اليوم بقيام سيارة تحمل نحو 200 أسطوانة بوتاجاز بشارع جامعة الأزهر بمنطقة الوليدية، وتجوب الشوارع ويحمل قائدها كشفًا بأسماء العاملين بديوان عام المحافظة لتوزيع أسطوانات البوتاجاز عليهم، في الوقت الذي قام فيها بعض المواطنين بالتشاجر مع قائدها للحصول علي الأنابيب.

وقال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، إن عددا من الأهالي لجأ إليه من أجل التخاطب مع سائق السيارة، وعندما سألته عن وجهته أخبرني أن السيارة خاصة بموظفي المحافظة.


وأضاف يوسف، أنه قام بالاتصال باللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، وشرح الموقف له، وعلي الفور أصدر تعليماته بضرورة توزيع السيارة علي المواطنين، لسد حاجتهم من أسطوانات البوتاجاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...