الأربعاء، 16 مايو 2012

عجل :: اصابة 5 اشخاص بينهم عريف شرطه اثر مشاجره على اولويه المرور فى شارع الجمهوريه بمدينه اسيوط



اصيب خمسه اشخاص بينهم عريف شرطه اثر مشاجره على اولويه المرور فى شارع الجمهوريه بمدينه اسيوط .

تلقى اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط بلاغا من قسم ثان أسيوط من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بشارع الجمهورية أمام بنك الإسكان والتعمير ـ دائرة القسم .

بالإنتقال والفحص تبين أن طرفيها هم فرغلى سيد محمود السيد -30 سنه- سائق مقيم شارع الشهيد محمد كامل - قسم أول أسيوط مصاب بجرحين رضى وقطعى بفروة الرأس وآخر قطعى بالفخذ الأيسر واشتباه ما بعد الإرتجاج ,وشقيقه  محمد سيد محمود سن20 عامل ,أحمد سمير محمود السيد -17 سنه-صبى سمكرى ,مصطفى خلف على أحمد -26 سنه- سائق مقيم قرية شطب ـ مركز أسيوط  مصاب بكدمات وسحجات بالرأس, وذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بينهم لخلاف على أولوية المرور بالطريق تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الآخر محدثين ما بهم من إصابات ,وإصابة عريف الشرطة عمر حسين على -35 سنه- من قوة قسم ثان أسيوط  بجرح وخذي بظهر الساعد الأيمن حال تدخله لفض المشاجرة.

بسؤال الطرفين, تبادلا الإتهامات فيما بينهما ,وبسؤال عريف الشرطة  إتهم الثالث بإحداث إصابته بآلة حادة "[سكين" كانت بحوزته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...