الاثنين، 21 مايو 2012

عاجل :: بالصور انهيار عقار مكون من 6 طوابق بمدينة المعلمين بحي غرب أسيوط بسبب القيام بأعمال حفر في عقار مجاور له تحت الإنشاء، دون وقوع أي خسائر بشرية


                         باقى الصور

 




















انهار عقار مكون من 6 طوابق بمدينة المعلمين بحي غرب أسيوط اليوم الإثنين، بسبب القيام بأعمال حفر في عقار مجاور له تحت الإنشاء، دون وقوع أي خسائر بشرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من قسم أول أسيوط، يفيد بانهيار العقار رقم 286 بشارع رقم 2 بمدينة المعلمين بحي غرب أسيوط، والمكون من 6 طوابق ملك الدكتور محمد علي نصر، المقيم بالسعودية للعمل، وذلك على خلفية الحفر بجواره لبناء عمارة مجاورة ملك سيد عبد العاطي، الموظف بالمطاحن، الأمر الذي تسبب في انهيار العمارة بالكامل وبداخلها أثاثات ومتعلقات صاحبها، ولم تسفر الواقعة عن وقوع أي خسائر بشرية من العمارات المجاورة للعقار لخلو العقار من السكان، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.


انتقل اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، إلي موقع الانهيار، وأمر بالتحقيق في الواقعة، وتحويل المهندسين المسئولين عن إصدار الرخصة للعمارتين للنيابة في حالة ثبوت تورطهم وإهمالهم في المتابعة والتأكد من مدى مطابقة الخرسانة للمواصفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...