الاثنين، 21 مايو 2012

د/ خالد عودة خلال مؤتمر دعم مرسي بميدان أبو جبل بمدينة ديروط في أسيوط: مشروع النهضة مشروع يعيد إحياء الأمة



أكد الدكتور خالد عبد القادر عودة عالم الجيولوجيا، أن مشروع النهضة ليس مجرد زيادة في الرواتب أو زيادة في الرقعة الزراعية أو زيادة في عجز المصانع, بل يعتمد على ربط علاقة الإنسان بالإنسان في إطارٍ من الشريعة الإسلامية، وأن جميع قواعد الشريعة في العدل والمساواة لا بد أن تتحقق بحيث يكون الكل سواسية أمام القانون.

وأضاف خلال مؤتمر دعم مرسي بميدان أبو جبل بمدينة ديروط في أسيوط مساء اليوم، أن هذا إن تحقق فإنه ينشأ من الإنسان رجلاً شاعرًا بقيمته في المجتمع.

وقال: إن مشروع النهضة والذي قام بتجهيزه أكثر من 1000 خبير في كل مجالات الحياة، والذي كان هو واحدًا منهم يضع حدًّا لكل مشكلات المجتمع المصري، مشيرًا إلى أنه مشروع متكامل لإعادة إحياء الأمة علي أساس الشريعة الإسلامية, ولا يمكن إطلاقًا وضع حدٍّ أدنى للأجور وفي نفس الوقت لا يتمتعون بالحرية، وهي من أهم حقوق الشريعة الإسلامية التي أعطاها الله لهم.

وفي كلمته، أكد الشيخ نشأت أحمد الأمين العام المساعد للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، أن المشروع النهضة ليس مشروع الإخوان فقط بل مشروع أمة ومشروع دين.

وأضاف أن شريعة الإسلام ليست محظورةً في المعاملات بل شرع للقلوب لتسمو وترقي بما وهبنا الله به من عطايا، مشيرًا إلى أن الصاحبة خرجوا من مكة إلى المدينة في قمة الإيمان وقمة الأخلاق دون أن توضع لهم قوانين غير قوانين الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...