الجمعة، 11 مايو 2012

عاجل :: إصابة مجند من مركز ديروط باسيوط فى انفجار مقذوف سقط من يده بمحطة سكة حديد بنى سويف

محطة سكة حديد
أصيب اليوم مجند بالقوات المسلحة بجروح سطحية وخدوش فى وجهه وصدره، بعد انفجار مقذوف سقط من يده، أثناء تواجده بمحطة سكك حديد بنى سويف، انتظارًا لقدوم قطار قادم من القاهرة ليستقله إلى مقر إقامته بأسيوط، وقام مسئولو مكتب التشهيلات العسكرية بالمحطة بإلقاء القبض على المجند وتسليمه للشرطة العسكرية ببنى سويف.

تلقى اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، بلاغًا من العميد رضا طبلية، مدير المباحث الجنائية ببنى سويف، بلاغًا بانفجار مقذوف على رصيف محطة السكة الحديد بمدينة بنى سويف كان بحوزة مجند يقيم مركز ديروط بأسيوط، أثناء انتظاره القطار القادم من القاهرة.


وتبين من تحريات العميد زكريا أبو زينة، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أيمن حسن جاب الله رئيس مباحث شرطة النقل والمواصلات ببنى سويف، أن المجند قادم من بئر عريضة بالزعفرانة إلى محطة بنى سويف لاستقلال قطار الصعيد القادم من القاهرة إلى مقر إقامته بمركز ديروط بأسيوط، وأثناء تواجده على محطة القطار سقط من يده مقذوف انفجر على رصيف المحطة، مما أدى إلى إصابته فى منطقتى الوجه والصدر، وأكد المجند بعد القبض عليه بأن المقذوف المنفجر قديم وهو يحمله فى ميدالية ولم يعلم أنه سينفجر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...