الخميس، 3 مايو 2012

"شباب الثورة" بأسيوط يُحمل العسكرى والحكومة مسئولية أحداث العباسية

أدان اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الأربعاء تقاعس المجلس العسكري والحكومة عن توفير الحماية الكاملة للمعتصمين السلميين بميدان العباسية.

وحمّل الاتحاد المجلس العسكري والحكومة المسئولية الكاملة لأحداث العباسية، واعتبر أن المجلس العسكري فشل في إدارة المرحلة الانتقالية بعد أن تعهد للشعب المصري بحماية ثورته، وقد بنى بقاءه في الفترة الانتقالية على جثث وأشلاء الشباب ودمائهم.


وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد، إنه على المجلس العسكري الرحيل الفوري من سدة الحكم، وكذلك حكومته، مضيفًا أنه سوف يتم تعليق حملات الاتحاد الخدمية في جميع مراكز وقرى المحافظة، تضامنًا مع الشعب المصري الذي يفقد كل يوم من أبنائه المزيد في ظل حكم عسكري قد لا يكون مؤقتًا.


وأشار عقيل، إلى أن الأحداث خير دليل على نية المجلس العسكري، في عدم تسليم السلطة في موعدها المحدد، وكذلك إنذار لفشل الانتقال إلى سلطة مدنية، وكذلك فشل الانتخابات الرئاسية، مطالبًا بالتحقيق الفوري في الأحداث، ومؤكدًا أن الشعب المصري لا يقبل مرة أخرى أن يكون مصير أبنائه بيد اللهو الخفي، أو الطرف الثالث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...