الأربعاء، 30 مايو 2012

أيمن شعيب - أمين حزب النور بأسيوط :: دعم الدكتور محمد مرسي مسألة حياة أوموت

حزب النور بأسيوط: دعم مرسى مسألة حياة أو موت
وصف أيمن شعيب - أمين حزب النور بأسيوط - دعم الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة في جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية بأنها مسألة حياة أو موت خاصةً بعد وصول شفيق لنفس الجولة، مؤكداً أن وصول شفيق للحكم قد يوصل البلاد إلى ما لايُحَمد عقباه ويعيد مصر للبداية وتضيع البلاد.
وتابع أمين حزب النور السلفي بأسيوط وعضو مجلس شورى الدعوة السلفية، قائلاً إن الدكتور محمد مرسي رجل نحتسبه أنه سيتم المشروع الإسلامي على خير، حيث يوجد فارق شاسع بينه وبين شفيق الذي يعمل في النظام السابق وقف ضد الثوار ويقف خلفه ويدعمه كل رموز النظام السابق.
وانتقد شعيب ما يبثه الإعلام من كون الإخوان المسلمين هو حزب وطني جديد، مشيراً إلى تحقيق مجلس الشعب لإنجازات في وقت قصير أهمها إصدار قانون بتكريم أسر الشهداء بمبالغ تصل إلى 100 ألف جنيه، وتثبيت العمالة المؤقتة وإصلاح العملية التعليمية، وقانون عزل فلول النظام السابق، وتعديل المادة 30 و38 التي تسمح للجان الفرعية بالفرز وإعلان النتيجة في وجود الإعلام، وإنجاز صرف الحوالات الصفراء، والاتفاق من حيث المبدأ على مشروع الجسر الذي يربط بين مصر والسعودية، وقانون الحد الأدنى والأقصى، وغيرها من القوانين التي تخدم المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...