الخميس، 10 مايو 2012

الليلة فى السابعة والنصف مساءا على قناة اون تى فى المناظرة المرتقبة بين "أبوالفتوح" و"موسى" على الهواء وساويرس يتمنى التوفيق لموسى


تذاع الليلة أول تجربة إعلامية لعقد مناظرات بين مرشحي الرئاسة، حيث يستضيف برنامج "المناظرة" على الهواء مباشرةً في حلقته الأولى، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وعمرو موسى، المرشحين لرئاسة الجمهورية.

ويُدير المناظرة كل من الإعلامي يسري فودة والإعلامية ريم ماجد، من قنوات "On tv"، والإعلامية منى الشاذلي والإعلامي حافظ الميرازي، من قنوات "دريم"، وعمرو خفاجى، رئيس تحرير صحيفة "الشروق".

وتبدأ المناظرة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، في بث مشترك على الهواء حصريا على قنوات "On tv" و"دريم"، وصحيفتي "الشروق" و"المصري اليوم".

جدير بالذكر أنه كان من المفترض أن تجرى المناظرة يوم الخميس الماضي، ولكن تم تأجيلها بسبب أحداث العباسية



أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس انه يترقب مناظرة اليوم بين مرشحي الرئاسة د.عبدالمنعم ابو الفتوح وعمرو موسى، متمنياً التوفيق لعمرو موسى.
ونصح ساويرس المرشحين -في تغريدته علي صفحته الشخصية علي موقع "تويتر" اليوم الخميس - بالصدق والوضوح والإجابات المحددة ليربح الأصلح.
ويذكر أنه ستجري مساء اليوم الخميس أول مناظرة رئاسية بين عمرو موسى ود.عبد المنعم أبو الفتوح علي الهواء مباشرة في بث مشترك بين عدة قنوات فضائية.
وتعتبر هذه المناظرة أول مناظرة تاريخية في مصر بين مرشحي رئاسة مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...