الجمعة، 1 يونيو 2012

نقيب فلاحي أسيوط: ثورة 25 يناير صاحبة الفضل في تأسيس النقابة

قال حسين عبد المعطي، نقيب فلاحي أسيوط، إن ثورة 25 يناير لها الفضل في تأسيس نقابة الفلاحين، بعد أن عاشوا سنوات من التهميش والتجاهل، نافيًا انتماء النقابة لأي حزب أو جماعة أو تيار ديني أو سياسي.

جاء ذلك خلال احتفال النقابة العامة للفلاحين بمركز ديروط اليوم بمناسبة مرور عام على إنشائها بحضور جمال زكي، رئيس مركز ومدينة ديروط، ومحمد حامد عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة عن الدائرة الشمالية، وعمر نافع، نقيب فلاحين ديروط، وعدد كبير من فلاحي قرى المحافظة.


وأضاف عبد المعطي،

أن النقابة تسعى للعودة بمصر كدولة زراعية، وذلك من خلال التوسع في الرقعة الزراعية، وتوفير مستلزمات الإنتاج من بذور وأسمدة وغيرها مع صرف قروض من بنوك التنمية بفائدة 5 %، وإنشاء مشروعات اقتصادية بالمحافظة يعود نفعها على الفلاح المصري.

وطالب نقيب فلاحي أسيوط، بضرورة حل الاتحاد التعاوني الزراعي الذي لا يستفيد منه الفلاح مع تطهير القطاع الزراعي بكافة المديريات والإدارات الزراعية وإعادة النظر في القوانين وعلاقة الفلاح بالدولة، مشيرًا إلى وجود بروتوكول مع وزارة الداخلية لاعتماد البطاقات الشخصية للفلاحين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...