الجمعة، 1 يونيو 2012

مشاركة العشرات في جمعة العزل السياسي بأسيوط

تظاهر العشرات من القوي السياسية في أسيوط اليوم عقب صلاة الجمعة بميدان المنفذ، في إطار المشاركة في جمعة العزل السياسي، وحملوا لافتات وصورا تطالب بإعادة الانتخابات الرئاسية، وعزل الفلول وعدم التصويت للفريق أحمد شفيق في جولة الإعادة.

وقال ممدوح مكرم، منسق حركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط، إن مظاهرات اليوم إنما تأتي في إطار الاعتراض علي نتيجة الانتخابات الرئاسية التي لم تأت معبرة عن مطالب الشعب المصري الذي التف حول حمدين صباحي وأبوالفتوح وليس مرسي وشفيق.


وتابع "ومن ثم أطالب بتطبيق العزل السياسي على أحمد شفيق وإعادة الانتخابات مرة أخرى حتى يحظي المصريون بدولة مدنية تعبر عن توجهاتهم في المستقبل من أجل الصالح العام.


يذكر أن 8 حركات شبابية وقوى ثورية قد أعلنت عن نيتها المشاركة فى المشاركة بمليونية العزل السياسي، وعلى رأسها حركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، وحركة الديمقراطية الشعبية، وحملة حمدين صباحي، والجمعية الوطنية للتغيير واتحاد شباب الغد، وألتراس الحرية، وحملة أبوالفتوح وحازمون"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...