الأحد، 10 يونيو 2012

إحالة 8 أطباء وممرضين للتحقيق لتغيبهم عن العمل بأسيوط

قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط اليوم الأحد، إحالة 4 أطباء و4 ممرضين للتحقيق لتغيبهم عن العمل في أوقات نوبتجياتهم الرسمية بالوحدات الصحية بمركز القوصية.

جاء ذلك بناء على مذكرة مقدمة من جمال آدم سكرتير عام المحافظة المساعد، خلال جولته المفاجئة التي قام بها على 11 وحدة صحية ومحطة مياه بمركز القوصية أمس ورافقه خلالها رئيس مركز القوصية ونواب المركز ومسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة.


وقام السكرتير العام المساعد بجولة على قرى فزارة والقصير ورزقة الدير والمنشأة الكبرى ودير القصير والسراقنا ومير وقصير العمارنة وتفقد الوحدات الصحية للتأكد من تقديمها الخدمة العلاجية المناسبة للمواطنين وتوافر الأدوية والأمصال وبالكشف عن دفاتر الحضور تبين تغيب 4 أطباء و4 ممرضين بالوحدات الصحية بفزاره ودير القصير ورزقة الدير والمنشأة الكبرى ووجود وحدة صحية بقصير العمارنة مغلقة تمامًا ولا يوجد بها أحد، كما تفقد محطات المياه بهذه القرى للتأكد من تشغيلها وتوافر السولار لتشغيل ماكينات الديزل ووجد محطة مياه الشرب بالسراقنا مغلقة فحرر مذكرة لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط للتحقيق معهم.


كما تفقد السكرتير العام

مستشفى القوصية المركزي بأقسامها المختلفة، واطمئن من المرضى على الخدمات الصحية المقدمة لهم، اجتمع بالأطباء ومدير المستشفى الذي اشتكى من تباطؤ شركة المياه والصرف الصحي من تعديل شبكات الصرف للمستشفى رغم دفع التكاليف البالغة 14 ألف جنيها منذ سنة تقريبا.

وطالب مدير المستشفي أيضًا بتوفير جهاز أشعة تشخيصية وشبكة غازات بالمبنى الجديد بالمستشفى، وتدعيم المشرحة بثلاجة جديدة بدلا من الثلاجة القديمة التي تعمل منذ عام 1987 لكثرة أعطالها، مشيرًا إلى توافر الأدوية والأمصال المختلفة لافتا إلى أن المستشفى تم تدعيمها بأدوية ومستلزمات طبية بتكلفة 2 مليون جنيه تصل على 4 دفعات وصل منها حوالي 25%.


فيما تفقد آدم أعمال رصف الطريق الواصل بين جبانة المسلمين وكوبري عزبة مبروك وحتى عزبة أبو الليف بطول 2كم وطريق فزاره - القصير بطول 1كم بتكلفة تصل إلى 650 ألف جنيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...