الأحد، 10 يونيو 2012

محافظ أسيوط يتفقد لجان الثانوية العامة للاطمئنان على سير الامتحانات

تفقد اللواءالسيد البرعي، محافظ أسيوط وإبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، عددًا من لجان امتحانات المرحلة الأولى من الثانوية العامة، للاطمئنان علي حُسن سير أعمال الامتحانات.

وأكد المحافظ، خلال جولته بمدرستي "إسماعيل القباني" و"الثانوية بنات بمدينة أسيوط"، على ضرورة توافر الجو الملائم للطلاب لأداءالامتحانات، من حيث توافر المراوح الكهربائية والمياه المثلجة، ووجود طبيب يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات طارئة.


وأوضح أن إجمالي عدد الطلاب بالمرحلتين الأولى والثانية بلغ 37679 يؤدون الامتحانات في 59 لجنة على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية، منهم 18 ألف و702 في المرحلة الثانية، و18 ألف و 997 بالمرحلة الأولى، منوهًا إلي أن توزيع الأسئلة علي المدارس تم بمعرفةالشرطة والجيش.


وأضاف أنه لم يتم تلقي أية شكاوى فيما يخص امتحانات الثانوية العامة حتى الآن من الطلاب أو المراقبين، لافتًا إلى أنه تم إعداد غرفة عمليات بجميع الإدارات التعليمية بجانب غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير اللجان وتلقي شكاوى واستفسارات الطلاب، كما تم تخصيص خط ساخن (2399)؛ لتلقى أية شكاوى من أولياء الأمور والطلاب عقب كل امتحان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...