الخميس، 21 يونيو 2012

البقاء لله :: مقتل سائق من مركز صدفا محافظة أسيوط والقاء جثته فى الترعة والاستيلاء على سيارته بسوهاج وبيعها بالقاهرة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض إختفاء سائق من صدفا محافظة أسيوط، حيث تبين أن وراء الجريمة سائق "توك توك" وعاطلان قتلوا المجني عليه وألقوا جثته في الترعة واستولوا علي سيارته وباعوها بمحافظة القاهرة.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد تلقي بلاغاً من عادل .ج.ش 42 سنة سائق ويقيم بساحل طما القبلى بتغيب "باسم .ع" ويعمل سائق لدى المبلغ علي السيارة رقم 1674 نقل سوهاج منذ يوم 18 الشهر الجاري.

وأكدت تحريات العميد عاصم حمزة مدير المباحث الجنائية أن وراء الجريمة سيف الاسلام .ع 34 سنة سائق توك توك وجمال .ع.ص 25 سنه عاطل، حيث اتفقا علي قتل المجني عليه وسرقة سيارته وإلقاء الجثة في ترعة نجع حمادي دائرة المركز وشاركهما في استدراج المتهم موريس.ج.ص 72 سنه عاطل من مدينة صدفا.

وبالقبض علي المتهمين اعترفا تفصيلياً بجريمتهم و تم تكليف رجال الإنقاذ النهري بإستخراج الجثة من الترعة وضبط مشتري السيارة بمحافظة القاهرة بمعرفة المباحث. وحرر محضر برقم 2609 جنح المركز وتولت النيابة العامة التحقيقات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...