الجمعة، 29 يونيو 2012

ضبط سيارة بعد اختراقها كمين "مبارك "والزهري بسوهاج وأسيوط


اخترقت سيارة صباح اليوم كمين مبارك بمحافظة سوهاج في طريقها إلى أسيوط وعندما وصلت إلى كمين الزهري بمركز البداري بأسيوط لم تتوقف وتمكنت من الهرب بعد أن تبادل مستقلوها إطلاق الأعيرة النارية على قوة الأمن الموجودة بالكمين.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بورد بلاغ من مديرية أمن سوهاج يتضمن هروب السيارة رقم 5213هـ ج أ مصر ربع نقل بيضاء اللون حال مرورها من كمين " مبارك " بسوهاج وأثناء قدومها في اتجاه كمين الزهري حاول أفراد الكمين برئاسة الملازم أول أحمد فتحي عطية الضابط بمركز البداري استيقافها الا ان قائدها لم يستجب وتم سحب السدادة المسمارية في محاولة لإيقافها إلا أن شخص مرافق لقائدها قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته صوب القوة مما أدى لتبادل إطلاق الأعيرة النارية تجاه السيارة وفرت هاربة .

وبملاحقتها تم العثور عليها على مسافة حوالي كيلو تقريباً بذات الطريق عقب انفجار أحد إطاراتها وهروب مستقليها دون العثور على ثمة مضبوطات أو أوراق دالة على مالك أو قائد السيارة وعدم حدوث أية إصابات أو وفيات.

تم التحفظ علي السيارة بديوان مركز شرطة البداري تحت تصرف النيابة ، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة التى تولت التحقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...