الجمعة، 29 يونيو 2012

إخوان أسيوط يشكرون أهالي منفلوط لتأييدهم مرشح الثورة


نظم الإخوان المسلمون بمدينة منفلوط بأسيوط مؤتمرًا جماهيريًّا عصر اليوم بمنطقة أبو النصر، لشكر أهالي منفلوط وكافة الحركات الإسلامية والسياسية على انحيازها ودعمها مرشح الثورة الرئيس د. محمد مرسي.

وأكد د. جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط أن فوز د. محمد مرسي نعمة كبرى من الله جاءت بفضل هذه الثورة المباركة، وإرادة الشعب المصري القوية النزيهة.

ووجَّه الشكر والتقدير لأهالي منفلوط وأسيوط والشعب العظيم الذي ساند الثورة والثوار، مطالبًا الجميع بالتعاون والترابط والتكاتف لحمل هذه الأمانة الكبيرة والواجبات الضخمة، والتوحد خلف د. محمد مرسي للعمل لنهضة مصر.

وقدم قيادات الإخوان المسلمين بمنفلوط الشكر والتحية للحضور وللحركات الإسلامية والسياسية التي شاركت في دعم د. محمد مرسي، مشيرًا إلى أن الجميع بذل الغالي والنفيس وضحى بجهده ووقته لإنجاح مرشح الثورة.

شارك في الاحتفالية جميع فصائل التيار الإسلامي والقوى السياسية من الجماعات الإسلامية والدعوة السلفية ومؤيدي المرشحين السابقين عبد المنعم أبو الفتوح وحازم صلاح أبو إسماعيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...