السبت، 16 يونيو 2012

بالصور اقبال لكبار السن فى جولة الاعادة باسيوط وتأخر فتح اللجان بالقرى

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/5/600x400/54.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/5/600x400/55.jpg
شهدت اللجان الانتخابية في اللحظات الأولى من اليوم الأول لجولة الإعادة، إقبالا مبكرا من قبل الناخبين بمحافظة أسيوط،خاصة من كبار السن بمدينة أسيوط وعدد من قراها، بينما شهدت لجان عدد من القرى بمراكز المحافظة تأخر حضور المستشارين وأعضاء اللجان ومن بينها لجنة مدرسة بني محمديات الابتدائية والمعابدة بأبنوب والهمامية بالبداري والشراقوة بديروط ونجع عبد الرسول.

ويقدر عدد المراكز الانتخابية في أسيوط بنحو 464 مركزاً يشرف عليها 552 قاضى في 552 لجنة، فيما يبلغ عدد الموظفين الذين يعاونون القضاة في عملهم نحو 1656 موظف، ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت في الانتخابات، نحو 2.7 مليون ناخب.

وفي السياق ذاته، كثفت مديرية الصحة تواجد سيارات الإسعاف أمام اللجان، حيث تم توفير نحو 50 سيارة إسعاف، تحسبالأي حالة طوارئ تحدث بالقرب من المراكز الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة.

كما تم توفير جميع أدوية الطوارئ والمستلزمات والتجهيزات، وكميات من أكياس الدم ومشتقاته وتشكيل غرفة عمليات مركزية لتلقى أية بلاغات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...