الأربعاء، 20 يونيو 2012

اجتماع عاجل لمحافظ أسيوط بمسئولى البترول والتموين

دعا اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط الى عقد اجتماع عاجل مع قيادات ومسئولي الصيانة بشركتي مصر والتعاون للبترول؛ ومسئولي الحماية المدنية ومباحث ومديرية التموين بالمحافظة لمراجعة اشتراطات الأمان والوقاية من أخطار الحريق بكافة محطات الوقود بالمحافظة وذلك بعد احتراق محطة وقود بوسط مدينة أسيوط نتيجة لتهالك الطلمبات وعدم صيانتها.
كانت مدينة أسيوط قد شهدت حريقا مروعا بمحطة وقود تابعة لشركة مصر للبترول بجوار عمارة الشرق وأمام مطعم الناحل كاد ان يتحول إلى كارثة حقيقية لولا تدخل العناية الآلهية؛ حيث انتقل على الفور اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط واللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية لموقع الحادث.
وتمكنت قوات الحماية المدنية والاطفاء من السيطرة على الحريق الذي نشب بطلمبتين بالمحطة نتيجة سخونة التنك نظراً لكثرة الاستعمال وتهالك الطلمبات وعدم الصيانة الجيدة لها مما أسفر عنه حريق سيارة ملاكي ماركة لادا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...