الأربعاء، 20 يونيو 2012

مدير أمن أسيوط ينفي شائعة وجود استقالات بين ضباط المديرية


أكد مصدر أمني، بمديرية أمن أسيوط، اتجاه نية عدد من ضباط الشرطة العاملين بالمديرية إلى الاستقالة، نتيجة تخوفهم من فوز مرشح الحرية والعدالة محمد مرسي، مما أحدث ارتباك بين ضباط الشرطة داخل المديرية.

وقال المصدر: إن من بين هؤلاء الضباط الذين يريدون الاستقالات من كانوا يعملون في جهاز أمن الدولة المنحل، وتم نقلهم للعمل بمديريات الأمن خلال العام الماضي، وأشار المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، إلى أن من بين الذين تقدموا باستقالاتهم بمديرية أمن أسيوط 3 ضباط من العاملين بفرع أمن الدولة المنحل بالمحافظة، ونتيجة وجود خلافات مع قيادات الإخوان المسلمين قرروا التقدم باستقالاتهم.

من جانبه، نفى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، وجود أيه نية من ضباط الشرطة العاملين بالمديرية التقدم إليه باستقالات عند فوز مرشح الحرية والعدالة، موضحا أن انتشار الإشاعات يؤثر بالسلب على الأداء الأمني عند الضباط، ويتسبب في إصابتهم بالتعب النفسي.
 وأضاف مدير أمن أسيوط، أن جهاز مؤسسة الشرطة يعمل تحت قوانين وقرارات منظمة وخاضعة لوزير مسئول ضمن باقي وزرات وهيئات الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...