السبت، 28 يوليو 2012

"الشباب والرياضة" بأسيوط ينظم 10 أمسيات ثقافية في قري المحافظة

أعلنت مديرية الشباب الرياضة بأسيوط اليوم السبت، عن تنظيم 10 أمسيات ثقافية في 10 قري بمختلف مراكز المحافظة، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

صرح بذلك محمد محمود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، وقال: إن الأمسيات ينفذها قطاعات الشباب والطلائع والتعليم المدني بالمديرية بالتعاون مع الاتحاد الإقليمي لمراكز شباب القري.


وأوضح محمود، أن الأمسيات تتضمن قراءة القرآن الكريم وتجويده، فضلا عن التواشيح والابتهالات، بالإضافة لمحاضرات دينية وثقافية وحوارات مفتوحة مع الشباب، مشيرًا إلي أن قطاعي الشباب والطلائع ينفذ 5 أمسيات في مركز ساحل وقرية العقال البحري بمركز البداري، وقرية النخيلة بمركز أبوتيج، وقرية الوعاضلة بمركز صدفا، وقرية أولاد محمد بمركز الغنايم.


أضاف أن هناك 5 أمسيات ثقافية أخري ينفذها قطاع التعليم الفني بالمديرية بالتعاون مع الإتحاد الإقليمي لمراكز شباب القرى وتنفيذ في قرية الهدايا بمركز أسيوط، وقرية فزارة بمركز القوصية، وقرية الأكراد بمركز الفتح، وقرية دير الجنادلة بمركز الغنايم، وقرية أولاد الياس بمركز صدفا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...