الجمعة، 27 يوليو 2012

طرح 11 ألف وحدة سكنية بـ"زايد وأسيوط الجديدة" بمشروع الـ20 ألف وحدة سكنية الذي تم طرحة بداية الأسبوع الحالي



حددت هيئة التنمية العمرانية، عدد الوحدات المخصصة لكل من الشيخ زايد وأسيوط الجديدة بمشروع الـ20 ألف وحدة سكنية الذي تم طرحة بداية الأسبوع الحالي.

وقال نائب رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إنه تم تخصيص خمسة آلاف و440 وحدة سكنية في إطار المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي.


وأوضح أن متوسط تكلفة الوحدة 100 ألف جنيه بتكلفة إجمالية نصف مليار جنيه، مشيراً إلى أنه جاري طرح المشروع على شركات المقاولات لتبدأ الأعمال الإنشائية للوحدات خلال أكتوبر المقبل وسيتم تسليم المشروع بنهاية اكتوبر 2013.

ومن أشار رئيس جهاز  مدينة الشيخ زايد، عبد الله جودة، إلى أنه تم تخصيص خمسة آلاف و736 وحدة للشيخ زايد من إجمالي مشروع الـ20 ألف وحدة، موضحاً أنه جاري تنفيذهم في الوقت الراهن بعد طرح 12 مناقصة لاختيار الشركات المنفذة ويتم إنشاء المشروع بالحي الخامس في منطقة الإسكان الاجتماعي.
وشدد جودة على أن مدة إنشاء المشروع وفقاَ للتعاقد عام، وسيتم تسليم الوحدات بنهاية 2013.
وعن طريقة الطرح للوحدات، أكد أنه سيتم الطرح من قبل وزارة الإسكان وليس أجهزة المدن، ومن المتوقع أن يتم طرح الوحدات للمواطنين بعد انتهاء المرحلة الإنشائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...