السبت، 14 يوليو 2012

القبض على 8 أشخاص بتهمة حيازة مواد مخدرة بأسيوط


ألقت مباحث المخدرات بأسيوط القبض على ستة أشخاص في دائرتي قسم أول وثاني أسيوط وشخصين بمركزي القوصية وأبنوب وبحوزتهم مواد المخدرة بقصد التعاطي.

وقد تم ضبط 24 جراماً من مخدر الحشيش و20 جراماً من الأفيون.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء محمد إبراهيم، قد تلقى بلاغاً من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط كل من م.س "26 عامل - عاطل مقيم بندر القوصية"، وبحوزته خمسة جرامات من مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وم.ق "49 عاماً - عاطل مقيم الوليدية ثان أسيوط وبحوزته سرنجة بها 20 جراماً من مادة الأفيون المخدرة بقصد التعاطي.

كما تم ضبط م.ح "24 عاماً – طالب" وبحوزته خمس جرامات من مادة الحشيش المخدرة بقصد التعاطي و س.ب.ف " 15 عاماً – عاطل " وبحوزته أربع جرامات من مادة الحشيش المخدرة بقصد التعاطي، وع.ض "23 عاماً" وبحوزته ثلاثة جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وكذلك أ.ت "28 عاماً – عاطل" وبحوزته أربعة جرامات من مادة الحشيش المخدرة بقصد التعاطي، و م.ف.إ " 33 عاماً" وبحوزته ثلاثة جرامات من مادة الحشيش المخدرة بقصد التعاطي .

تم تحرير جميع المحاضر وإحالة النيابة جميع المتهمين إلي محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المواد المخدرة والتي تولت بدورها التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...