الخميس، 12 يوليو 2012

انتهاء التصحيح بكنترول الثانوية العامة باسيوط وبدء أعمال المراجعة والرصد


أكد محمود ندا، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن أعمال تقدير الدرجات بكنترولات الثانوية العامة الأربعة بالقاهرة والإسكندرية وأسيوط والمنصورة تنتهى غدا، الخميس، وتبدأ أعمال المراجعة ورصد الدرجات تمهيداً لإعلان النتيجة رسمياً بعد اعتمادها من جمال العربى وزير التربية والتعليم.

وأضاف، انتهى كنترول أسيوط، الذى يضم قطاع الصعيد كاملاً، أمس، من أعمال تقدير الدرجات، وفقا لما أكده جمال الشويخ، وكيل لجنة النظام والمراقبة بكنترول أسيوط، مؤكداً بدء أعمال المراجعة والرصد منذ اليوم.


وأشار نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إلى أن نسبة النجاح فى مادة الرياضة 2 انخفضت عن العام الماضى بواقع 2%، لافتاً إلى أن مؤشرات النسبة العامة للنجاح بالثانوية العامة لم تتحدد حتى الآن.


فيما أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم حتمية إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم 16 يوليو الجارى، الموافق الاثنين المقبل على أقصى تقدير، وأوضح المصدر، أنه طبقاً للقانون لابد من إعلان نتيجة الثانوية قبل بدء امتحانات الدور الثانى بـ15 يوماً تقريباً.


وأضاف المصدر، سوف تنتهى أعمال تقدير الدرجات يوم الخميس، ثم تبدأ بعدها عملية حصر وجمع الدرجات لتحديد أوائل الثانوية العامة، على أن يتم تحديدهم من جميع الكنترولات مساء السبت المقبل، على أقصى تقدير، ومن المنتظر أن تبدأ امتحانات الدور الثانى فى الـ31 من يوليو الجارى.


وبدأت وزارة التربية والتعليم استعداداتها لامتحانات الدور الثانى التى تبدأ فى الـ31 من يوليو الجارى، على أن تنتهى يوم 13 أغسطس المقبل، ونسقت الوزارة مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة لتأمين اللجان تحسباً لوقوع أعمال عنف أو محاولات غش جماعى من قبل طلاب الدور الثانى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...