الثلاثاء، 24 يوليو 2012

موظفو البريد بأسيوط يعلّقون إضرابهم عن العمل لما بعد عيد الفطر لصرف معاشات المواطنين

علّق موظفو مكاتب البريد بأسيوط اليوم الثلاثاء إضرابهم عن العمل إلي مابعد عيد الفطر المبارك، وذلك لصرف معاشات المواطنين تخفيفًا على كبار السن الذين يصرفون معاشاتهم نهاية الشهر الحالي، وذلك علي خلفية إضرابهم عن العمل، للمطالبة بصرف أرباح شركة الاتصالات.

وقال عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن، المتحدث باسم النقابة المستقلة للبريد بأسيوط، إننا قد أعلنا العودة مرة أخري للعمل بجميع مكاتب البريد، حتى يتسني لأصحاب المعاشات صرف معاشاتهم، وذلك لإحساسنا بالمسئولية تجاههم لأنهم ليس لهم ذنب في تجاهل المسئولين لمطالبنا المشروعة.


يذكر أن موظفي مكاتب البريد على مستوى المحافظة، قد دخلوا في إضراب عن العمل منذ أكثر من 7 أيام، وقاموا بتنظيم تظاهرة أمام مكتب البريد الرئيسي خلف محطة السكة الحديد بمدينة أسيوط، وقاموا بتصعيد الموقف إلى إضراب عام عن العمل وذلك احتجاجًا على عدم صرف أرباح شركة الاتصالات، وعدم محاسبة رؤساء مجالس إدارة الهيئة السابقين، مما أدي إلى تأخر صرف المعاشات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...