الأربعاء، 18 يوليو 2012

ضبط مجند بالأمن المركزي يسرق "عبايات حريمى" من داخل معرض مواطن بمركز الغنايم باسيوط في مدينة قطور بالغربية

ألقت مباحث مركز قطور بمحافظة الغربية اليوم القبض على مجند بقطاع الأمن المركزى بالإسكندرية محكوم عليه فى "جنحة ضرب" بالحبس شهر وبحوزته شنطة بلاستيك كبيرة الحجم بداخلها كمية من العبايات الحريمى وبمواجهته اعترف بسرقتها بالاشتراك مع متهمين آخرين هاربين من داخل أحد المعارض.

كان مأمور مركز قطور قد تلقى بلاغا من حنفى حسين (25 سنة – سائق) مقيم بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط باكتشافه سرقة 70 عباية حريمى من داخل معرض خاص به بمدينة قطور.


وفى الوقت ذاته وفى أثناء قيام النقيب أيمن الشاذلى الضابط بوحدة مباحث المركز بالمرور بميدان المحطة بالمدينة، شاهد أحد الأشخاص بحوزته شنطة بلاستيك كبيرة الحجم بداخلها كمية من الملابس وتبين أنه يدعى محمود على (23 سنة) - مجند بقطاع الأمن المركزى بالنزهة بالإسكندرية- مقيم بقطور البلد والمحكوم عليه فى القضية رقم 11907 جنح المركز لسنة 2010 ضرب بالحبس شهر وتبين أن بداخل الشنطة 44 عباية حريمى.


تم التحفظ على المضبوطات وبمواجهة المتهم اعترف بسرقة تلك العبايات بالاشتراك مع متهمين أخرين من المعرض المذكور وأن باقى المسروقات طرف المتهمين الهاربين، فتم تحرير محضر وأخطرت النيابة التى طالبت بضبط المتهمين الهاربين وتولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...