الاثنين، 9 يوليو 2012

وقف إجازات الأطباء البيطريين بأسيوط في رمضان لمواجهة الأعداد المتزايدة من المذبوحات خلال هذا الشهر لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم البلدية الحمراء والبيضاء

استعدت مديرية الطب البيطري بأسيوط لاستقبال شهر رمضان المعظم، بإلغاء الإجازات للأطباء البيطريين بالمجازر، وتزويد المجازر بأكفأ الأطباء وذلك لمواجهة الأعداد المتزايدة من المذبوحات خلال هذا الشهر لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم البلدية الحمراء والبيضاء.

صرح بذلك الدكتور قدرى عبد الوهاب، وكيل وزارة الطب البيطرى بأسيوط، وقال: تمت متابعة المخزون السلعى الاستراتيجى للحوم والدواجن والكبدة والأسماك المجمدة المستوردة المتوافرة حاليًا بثلاجات المحافظة لأنها تلاقى رواجًا فى خلال هذا الشهر الكريم، كما تم عمل غرفة عمليات بالمديرية على مدار 24 ساعة لتلقى أية بلاغات أو شكاوى.


وأشار عبد الوهاب، إلى أنه تم التنسيق مع مباحث التموين للمرور الدورى المستمر والمفاجئ على جميع أماكن عرض وبيع وتقديم اللحوم والدواجن والأسماك سواء كانت طازجة أو مثلجة أو مجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، وكذلك المرور على المطاعم بدائرة المحافظة للتأكد من سلامة الوجبات التى تقدم للمواطنين خلال الشهر الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...