الخميس، 5 يوليو 2012

محافظ أسيوط يوقف مدير الإدارة الصحية ومدير الوحدة الصحية بقرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح عن العمل، وإحالتهما للتحقيق لتردى الخدمة

قرر السيد البرعى، محافظ أسيوط، اليوم الخميس إيقاف مدير الإدارة الصحية ومدير الوحدة الصحية بقرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح عن العمل، وإحالتهما للتحقيق، فيما طالب في مذكرة رفعها لوزير الصحة بإقالة الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، نظرًا لتردي الخدمة الصحية بها.

جاء ذلك على خلفية الأحداث، التي شهدتها قرية عرب الأطاولة أمس، إثر قيام الأهالي بإشعال النيران فى الوحدة الصحية، بسبب تدنى مستوى الخدمة الصحية بالقرية، التي تسببت فى وفاة أحد أطفال القرية نتيجة لإصابته بلدغ عقرب، نظرًا لعدم تواجد أطباء بالوحدة، وهو ما أثار غضب الأهالى وتجمهروا أمامها، احتجاجًا على الإهمال والفوضى وأشعلوا النيران فيها.


وقد أسفر ذلك عن خسائر مادية وامتد الحريق إلى أحد المنازل وقطعة أرض زراعية، وهو ما استتبع قيام المحافظ بتفقد القرية ولقاء أهلية الطفل المتوفي للتأكيد علي حصولهم علي حقه، وإحالة المقصرين إلي التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...