الاثنين، 30 يوليو 2012

محافظ أسيوط يشدد على ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويطلب ألف عامل نظافة

محافظ أسيوط يشدد على ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويطلب ألف عامل نظافة
ناشد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، جموع المسئولين والمواطنين بالمحافظة لضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، وذلك في محاولة للتغلب على الظروف الحالية التي يعاني منها قطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية.
كما قرر المحافظ، خلال اجتماع عاجل للمحافظ برؤساء المراكز والمدن ورؤساء قطاعات الكهرباء والمياه وذلك لمناقشة سبل ترشيد الكهرباء والمياه خاصة في القطاعات الحكومية، فصل التيار الكهربائي عن جميع أعمدة الإنارة الموجودة في الشوارع والميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة من الرابعة فجراً وحتى السادسة مساءاً، محذراً مسئولي شركة كهرباء مصر الوسطى من ترك الأعمدة مضاءة طوال ساعات النهار وأنه سيتم محاسبتهم في حال عملها في هذه الأوقات.
 
وطالب المحافظ

خلال الاجتماع مسئولي الكهرباء بعدم فصل التيار الكهربي عن محطات المياه الكبيرة مع تخفيف الأحمال عن محطات الديزل، وكذلك عدم فصل التيار عن محطات المياه المغذية للمخابز حتى لا تحدث أزمة في الخبز، كما نبه على ضرورة أن يتم رفع العبء عن المواطن في أسيوط وعدم تحميله أكثر مما يتحمل وعدم فصل التيار الكهربائي عن المنازل بطريقة عشوائية ولا تزيد عن ساعة فى اليوم.
 
كما حذر المحافظ من ترك كابلات الكهرباء والأسلاك مكشوفة مما يعرض حياة المواطنين للخطر، مشددا على تنفيذ قرارات الإزالة والتعديات على الأراضي الزراعية الصادرة خلال الفترة الماضية وعدم التهاون مع أي مواطن مخالف، وقرر رفع قيمة الغرامة المفروضة على رؤساء المراكز والوحدات المحلية من كل شجرة ذابلة في الشوارع إلي 100 جنيه بدلا من 50.
 
وأشار إلى أنه طلب من رئيس مجلس الوزراء تعيين 1000 عامل نظافة لسد العجز بالمحافظة لإكمال المنظومة الخدمية بالقطاعات الحكومية، منبها على مسئولي مديرية التموين إلى ضرورة صرف كميات كبيرة من السولار لشركة المياه لتشغيل محطات الديزل أثناء انقطاع التيار الكهرباء حتى لا يتسبب فصله عن حدوث أزمة في محطات المياه مما يعود أثره السلبي على المواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...