الأربعاء، 18 يوليو 2012

دولتا التشيك وبريطانيا تنظمان تدريبًا على الإنجليزية والفرنسية بمركز بهاء الدين بأسيوط

نظم وفد دولتي التشيك وبريطانيا اليوم الأربعاء، تدريبًا علي اللغتين الإنجليزية والفرنسية لطلبة وخريجي جامعات أسيوط وسوهاج وفرع جامعة الأزهر بأسيوط، وذلك في إطار برنامج التبادل الثقافي والحضاري الذي يستضيفه مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، بمشاركة شباب وفتيات 7 دول من أمريكا وأوروبا وآسيا.

وقال الأديب حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، إنه يقوم بتدريب الطلاب وأعضاء المركز الثقافي من الأدباء والفنانيين والمثقفين المدربة ربيكا سندرلاند، وهي طالبة بالسنة النهائية بجامعة أكسفورد البريطانية، والمدربة جارميلا أوسكيروفا خبيرة تعليم لغات بدولة التشيك، منوها إلي أن البرنامج لاقي ترحيب وسعادة المشاركين من الطلبة والطالبات خاصة مع احترافية المتدربين وملائمة البرنامج للمستويات المتوسطة في اللغة حيث إنهم من طلبة وخريجي الجامعات الحكومية.


أوضح سعيد، أن المدرب الأمريكي جوزيف ديرك بنبيرلي، حرص أيضا على المشاركة في اليوم التدريبي لتعليم اللكنة الأمريكية في نطق الإنجليزية والمساهمة في التحاور مع شباب وأبناء أسيوط والصعيد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...