الجمعة، 20 يوليو 2012

أسيوط تشهد أسوأ موجه من أنقطاعات الكهرباء والشعب على وشك الإنفجار


تصاعدت أزمة الانقطاعات فى جميع قرى محافظة أسيوط خلال الشهر الجارى حيث شكوى المواطنين من إنقطاع التيار الكهربائى لساعات طويلة وممتد تصل الى الست ساعات متواصلة ومرتان فى اليوم الواحد وذلك بالتزامن مع إرتفاع درجات الحرارة الغير مسبوقة .

هذا وقد شهدت جميع قرى ومراكز أسيوط إنقطاعات كهربائية متواصلة الأمر الذى تسبب فى حالة من السخط والإستياء فى الشارع حيث وصف البعض بأن ما يحدث إنما هو أزمات مفتعلة حالها حال أزمات البوتجاز والوقود وزغيف العيش وغيره من الأزمات التى إعتادها الشعب المصرى .

ومن جانبهم هدد شباب قرى أسيوط وعلى رأسهم شباب بنى محمديات من أنهم سيقومون بتوزيع منشورات على أرجاء المدينة تدعو لعدم دفع فواتير الكهرباء فى حالة إستمرار الشركة القابضة لقطع التيار الكهربائى وخاصة فى أيام رمضان حيث السهرات الدينية التى إعتادها المسلمون فى الشهر الكريم .

هذا وقد أضاف محمد عمر ثابت أحد أعضاء الحزب السلفى أنه بأى حال من الأحوال لا يجوز قطع التيار الكهربائى وخاصة فى أثناء صلاة التراويح والتهجد فى ليالى رمضان مناشداً السيد اللواء البرعى والشركة القابضة سرعة إحتواء الموقف

ومن جانبه قال محمد أبو العلا محمود : نحن على علم أن هذه المشكلة تكاد تكون على جميع أرجاء مصر ولكن يمكن التنسيق بين مختلف المدن بحيث يتم تخفيف الأحمال على القرى والمدن بشكل متناسب وليست بقطع التيار الكهرباء عن القرى فقط ووصف هذا بأنه يتم تخفيف الأحمال من الفقراء لينعم بها الأغنياء حيث عدم إنقطاع التيار الكهربائى داخل المدن والمحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...