الثلاثاء، 3 يوليو 2012

العشرات من أهالي ابنوب بأسيوط يتجمهرون أمام مجلس المدينة، للمطالبة بإقالة رئيس المدينة بعد إصداره قرارات إزالة لعدد من منازلهم ومحالهم التجارية ويهددون بالاعتصام أمام القصر الجمهوري


تجمهر العشرات من أهالي أبنوب بمحافظة أسيوط أمام مجلس المدينة، للمطالبة بإقالة رئيس المدينة بعد إصداره قرارات إزالة لعدد من منازلهم ومحالهم التجارية، وصفها المحتجون بـ "العشوائية".

وهدد المحتجون بالاعتصام امام القصر الجمهوري في حالة عدم تدخل المسؤولين واصرار رئيس المدينة على هدم منازلهم.

وقال مصطفى شوقي، أحد المتضررين من قرارات الإزالة: "إننا حاصلون على حكم براءة من المحكمة، وتم توصيل جميع المرافق من مياه وكهرباء وشهادة من محكمة القضاء الإداري، وقمنا بالطعن على هذا القرار، فضلا عن ان هذة الأرض ليست زراعية، ورئيس المدينة يتعنت معنا".

من ناحية اخرى، كشف تقرير صادر من الوحدات المحلية بجميع المراكز والاحياء الى اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، يتضمن وجود اكثر من 10 الاف حالة تعد على الاراضي الزراعية واملاك الدولة بقرى ومدن المحافظة منذ احداث الثورة، واشارت التقرير إلى ان من اكثر المراكز التي بها تعديات على الاراضي الزراعية ابو تيج وديروط والبداري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...