الاثنين، 2 يوليو 2012

"الإسكان": مستمرون فى حصر مخالفات "القرعة" بالمدن الجديدة

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220109114617.jpg
قال المهندس محمد نبيه، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، إنه جارٍ حتى الآن حصر مخالفات القرعتين العلنيتين اللتين تم طرحهما مؤخرا، لافتا إلى أنه لم يرد إلى الهيئة حتى الآن أى نتائج لهذا الحصر، والذى تقوم به مكاتب الشهر العقارى على مستوى الجمهورية.

وأوضح نبيه أن المسئول عن متابعة هذا الحصر مباشرة مع مكاتب الشهر العقارى هى أجهزة المدن الجديدة، التى طرح بها أراض خلال القرعتين السابقتين، مضيفا أنه من المقرر أن يتم تجميع كل هذه النتائج -فى حالة اكتشاف مخالفات بالفعل- وإفادة الهيئة بها خلال الأيام المقبلة.


ومن جانبه قال المهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان،

إن عدد الحاجزين فى القرعة الثالثة المطروحة حاليا بـ4 مدن جديدة، ارتفع ليصل حتى الآن إلى 3 آلاف حاجز، مشيرا إلى أن الإقبال يتزايد بالترتيب على مدن السادات، برج العرب، أسيوط الجديدة، ثم طيبة الجديدة.

كانت وزارة الإسكان طرحت فى 18 يونيه الماضى 6267 قطعة ضمن القرعة العلنية الثالثة لأراضى الإسكان العائلى، وبلغ عدد المدن المشاركة فى القرعة الحالية 4 مدن جديدة، هى أسيوط الجديدة ويطرح بها 3537 قطعة لخدمة أبناء محافظات أسيوط والوادى الجديد، مدينة طيبة الجديدة ويطرح بها 845 قطعة لمحافظات أسوان والأقصر، بالإضافة إلى مدينة برج العرب وبها 385 قطعة لأبناء محافظات الإسكندرية، البحيرة، مرسى مطروح، كفر الشيخ، ومدينة السادات وبها 1500 قطعة لخدمة أبناء محافظات الغربية المنوفية، والقليوبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...