الجمعة، 13 يوليو 2012

طبيب بيطرى من محافظة اسيوط يطلق النيران على صهره أمين الشرطة المفصول بالبساتين

صورة أرشيفية
أطلق طبيب بيطرى، النيران من سلاح نارى كان بحوزته على زوج شقيقته فى مشاجرة بينهما بمنطقة البساتين، دون حدوث أية إصابات، وذلك بعدما احتد الخلاف بين أمين الشرطة وزوجته وتدخل شقيقها لنصرتها على زوجها أمين الشرطة المفصول.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، وبالانتقال تبين أن المشاجرة بين كل من أحمد.م.أ. 22 سنة طبيب، بيطرى ومقيم بمحافظة أسيوط وبحوزته سلاحا ناريا "طبنجة حلوان عيار9 ملى و10 طلقات وظرف فارغ من ذات العيار"، وشقيقته "منصورة" 26 سنة ربة منزل ومقيمة بمحافظة الوادى الجديد، وتبين أنها سبق اتهامها فى 11 قضية، آخرها رقم 561 لسنة 2003م البساتين "ممارسة دعارة"، وبين طرف ثان زوجها سامح.م.م وشهرته "سكر" 30 سنة أمين شرطة مفصول، والسابق اتهامه فى القضية رقم 18 لسنة 2003م البساتين "انتحال صفة".


وبالفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين الأول والثالث بسبب خلافات عائلية، تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الأول بإطلاق عيار نارى دون حدوث أية إصابات، تم ضبطهم والسلاح المستخدم، و تحرير محضر بالواقعة، وجار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...