الاثنين، 2 يوليو 2012

بالفيديو إضراب عمال ورش الميكانيكا بمحافظة اسيوط للمطالبة بصرف الحوافز والمكافآت وتثبيت المؤقتين



احتشد العشرات من العاملين بورش الميكانيكا، العاملين بحي شرق وغرب ومركز ومدينة أسيوط، في مظاهرة بمقر الورش بمنطقة عرب المدابغ، للمطالبة بصرف الحوافز والمكافآت وتثبيت المؤقتين.

حيث انتقد العاملون المضربون عن العمل تجاهل المسئولين بالمحافظة في اتخاذ قرار برفع الحوافز والمكافآت الخاصة ببدل الراحة والمخاطر عن العاملين بالورش، رغم تعرضهم للمخاطر.

وقال عدد من العمال المضربين عن العمل: إنهم "أعلنوا الاعتصام داخل مقر الورش حتى يتم الاستجابة لمطالبهم بصرف الحوافز والمكافآت التي توقفت، وتثبيت العمالة المؤقتة، كما طالبوا الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بالنظر في شئون موظفي وعمال المحليات الذين يقومون بكنس القمامة من الشوارع والحواري التي يسير فيها المسئولون.

من ناحية أخرى، أعلن العاملون بمصنع كوكاكولا أسيوط، الدخول في إضراب مفتوح عن العمل، لتحسين حالة الأجور وتعديل ساعات العمل من 12 ساعة إلى 8 ساعات، حسب القانون، وتثبيت العمالة اليومية المؤقتة، وقاموا بإغلاق المصنع، ومنعوا دخول الإدارة والمسئولين.

وقال العمال: إنهم "لليوم الثالث على التوالي دخلوا في إضراب عن العمل ومجلس الإدارة ومسئولو المصنع تعنتوا في سوء معاملتهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...