الاثنين، 2 يوليو 2012

محافظ اسيوط يعد قائمة بأهم المشكلات التى واجهته خلال فترة توليه حقيبة المحافظة فى أول لقاء تعارف بالرئيس / محمد مرسى

http://www.anaonline.net/multimedia/articles/44425.jpg
يعقد الرئيس الجديد الدكتور محمد مرسى، اجتماعا مع مجلس المحافظين بحضور الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء والمستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، فى لقاء تعارف لأول مرة بعد أدائه اليمين الدستورى أول أمس، وذلك للتعرف على بعض القضايا والمشكلات التى تواجه المحافظين من أجل حلها.

وقال المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، إنه لأول مرة يرأس مجلس المحافظين رئيس الجمهورية، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يناقش الاجتماع عددا من القضايا من بينها قضية النظافة بالمحافظات وقضية الشركات الأجنبية، وكذلك قضية الأمن، لافتا إلى أن الرئيس سيحث المحافظين على النزول للشارع للتقرب إلى المواطن وحل مشاكله.


وأضاف عطية  أن المحافظين سيقدمون التهنئة للرئيس الجديد، وبعد ذلك سيتطرقون لمناقشة المشاكل التى واجهتهم خلال فترة توليهم حقائب المحافظات الفترة الماضية وعرض القضايا التى تتعلق بالمحافظات والمشروعات المعطلة وذلك إن اتسع الوقت لذلك.


وأشار الوزير إلى أن الرئيس الجديد الدكتور محمد مرسى طلب من حكومة الجنزورى الاستمرار فى أداء عملها بشكل طبيعى لحين تشكيل حكومة جديدة، لافتا إلى أنه لم يتم تحديد وقت بعينه أو لم يتم معرفة رئس الوزراء القادم حتى الآن متوقعا أن يتم الإعلان عنه خلال نهاية الأسبوع الجارى.


ومن جانبه، قال اللواء وضاح الحمزاوى، محافظ سوهاج، إنه من المتوقع أن يكون لقاء الرئيس مع المحافظين لقاء تعارفيا، لأن وقت الرئيس لا يمسح بعرض كافة مطالب المحافظين فى أول لقاء، ولكنه من المتوقع أن يتطرق اللقاء لمناقشة بعض القضايا سيحددها الرئيس فى اللقاء ذاته لأنه لم يصل للمحافظات جدول أعمال لهذا اللقاء.


فيما أكد اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، أنه سيعرض على الرئيس كافة المشكلات التى واجهته خلال فترة توليه حقيبة المحافظة، وأهم المشروعات التى تحتاجها المحافظة، والتى يأتى فى المقدمة مشروع الهضبة الغربية بالمحافظة والتى تحتاج المرحلة الأولى منها 300 مليون جنيه، وكذلك مشاكل الصرف الصحى بالمحافظة، ومشاكل التأمين الصحى والمستشفيات.


وأضاف البرعى، أن اللقاء سيتطرق لموضوعات أخرى سيحددها الرئيس من بينها مشاكل الأمن داخل المحافظات والعمل على إعادة الأمن مرة أخرى، والتعديات على الأراضى الزراعية وغيرها من القضايا التى من المتوقع أن يتطرق لها الرئيس المنتخب الدكتورة محمد مرسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...