الخميس، 16 أغسطس 2012

مساعدات مالية لـ 111 حالة إنسانية من صندوق التكافل ببني سويف


قرر المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف صرف مساعدات مالية ل111 حالة إنسانية من التكافل الاجتماعي لمساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظرا لظروفهم المادية الصعبة وتيسيرا عليهم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمحافظ مع المواطنين بحضور السكرتير العام ورؤساء المدن ومديري مديريات الزراعة والتربية والتعليم والرى والشئون الاجتماعية والتموين وذلك للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكاواهم والتي تنوعت بين طلبات للحصول على فرص عمل ومساعدات مالية وطلبات بعض الخريجين للحصول على فرص عمل بالتربية والتعليم والصحة والزراعة وغيرها.

كما استجاب المحافظ للطلب الذي تقدم به رمضان فوزي عبد الفتاح من ناحية باروط مركز بني سويف يلتمس مساهمة المحافظة في تحمل تكاليف تركيب طرف صناعي لأحد أولاده الذي تعرض لحادث تسبب في بتر إحدى قدميه مراعاة لظروفه المعيشية والصحية الصعبة وكلف المحافظ وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بدراسة حالته وعمل اللازم للتخفيف عن المواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...